البعبع (شيخ الحب) وزيرداخليةالشيطان

دنيا سوفت لخدمات الانترنت والروحانيات
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ..:: طاقة التشي والريكي .. واللمسة الشفائية ::..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت النيل
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 399
العمر : 31
السٌّمعَة : 107
تاريخ التسجيل : 19/10/2011

08012017
مُساهمة..:: طاقة التشي والريكي .. واللمسة الشفائية ::..

..:: طاقة التشي والريكي .. واللمسة الشفائية ::..
 
 
 
 
طاقة التشي أو الريكي هي أحد أنواع الطاقة الروحانية .. وتسمى بالطاقة الحيوية أو طاقة الحياة .. وهي في حقيقة الامر مستمدة من الكون .. والأنسان يستمد منها دائما لتحدث له انسجام وتوازن مرة اخرى .. لتحرره من الطاقات السلبية .. وهذه الطاقة موجوده في كل الكائنات ..
وهي قائمة على أساس عقائدي بوذي .. وإليك شيء من البيان ..
 
* تعريف الريكي : ريكي:  ‏تلفظ بالإنگليزية: هي ممارسة روحانية  طورها الياباني البوذي ميكاو أوسوي في 1922، ثم استمر بها معلمون آخرون بتعليمها وتكييفها. وتستخدم الريكي تقنية تسمى شفاء بالكف أو بالإنجليزية Sad palm healing)  كشكل من أشكال الطب البديل والتكاملي وأحيانا تصنفها بعض الهيئات المهنية بالطب الشرقي.
من خلال استخدام هذه التقنية فإن الممارسين يقومون بنقل طاقة الشفاء أو طاقة كي عن طريق الراحتين .
وتعني كلمة كي (أو تشي بالصينية) في الريكي " الطاقة الروحية أو قوة الحياة ".
* طور ميكاو أوسوي : نظام الريكي سنة 1922 عندما كان يؤدي "إسيو جاو" ، وهي دورة تمارين البوذية مدتها 21 يوما تجري على جبل كوراما ، ولم يكن معروفا بالضبط ماهو المطلوب من أوسوي عمله خلال تلك التمارين ، مع انها تحتوي غالبا على التأمل والصوم والترانيم، والصلاة . ويقال أن اوسوي اكتسب خلال الوحي الروحاني المعرفة والقوة الروحية ليطبقها ويكيف الآخرين على ما أسماه الريكي، والتي دخلت جسمه عن طريق شاكرا التاج .
ثم انتقل أوسوي إلى طوكيو في أبريل 1922 حيث أسس: أوسوي ريكي رويوهو جاكاي وتعني بالماندرين التقليدي : معهد أوسوي للعلاج بطريقة الطاقة الروحية".. للاستمرار بمعالجة الناس على اوسع نطاق بالريكي .
(راجع تفصيل ذلك على موقع ويكيبيديا ) .. باختصار ..
 
* ونظرا لأن ليس كل إنسان لديه المقدرة على الاستمداد من الطبيعية واكتساب هذه الطاقة .. فيقوم بعض الناس الذين لديهم هذه المقدرة بإعادة توازن الطاقة في جسم المصابين عضويا وروحانيا .. حتى تنتهي آلامهم ..!! لأنه لو تحرر الإنسان من الطاقات السلبية .. فسيكون بلا آلام ..!!
 
* والمعالج بالطاقة .. وظيفته هي أن يعيد تدفق مسارات الطاقة ( المسماه بشاكرات الطاقة التي يزعمها أصحاب الطاقة ) .. بحيث تسير بطريقة ايجابية .. بعد أن يطرد الطاقة السلبية من الجسم ..!!
 
* وليصل المعالج لهذا المستوى .. فإنه يمر على مراحل كثيرة .. خاصة بالعقيدة البوذية كما أوضحت موسوعة ويكيبيديا ..
والتي منها أن مع كل شهيق فأنت تأخذ طاقة ايجابية من طاقة التشي (الطاقة الطبيعية في الكون) .. ومع كل زفير فأنت تطرد الطاقة السلبية من الجسم .. كما يحدث في تمارين اليوجا .. !!
 


 

لأنه لو كان الأمر كذلك .. فما فائدة أن نتعبد للغفور الرحيم ؟!! وما فائدة أن يكون هناك دين نؤمن به ؟!!


*********************************
 
..:: لا أُنْكِر العلاج بالطاقة !! ::..
 
لا تظنوا اني أنكر أن هناك طاقة حيوية .. أو علاج بالطاقة .. لا .. لم أقل بذلك ..
ولكن أي طاقة ؟ وما هي كيفية العلاج بها ؟ وكيف تحصل عليها ؟ وكيف تميز بين أنواع الطاقات ؟ وهل هي فعلا طاقة حقيقة أم لها مسمى آخر وحقيقة أخرى ؟! ولماذا أرضي بعطاء ربوبيه .. وقد أعطاني الله طريقا لعطاء الالوهية .. ؟!!
 
* أيها السادة : هناك فرق بين من يتبع الديانة البوذية .. وبين من يتبع الديانة الإسلامية ..  لأن الأول باطل .. والثاني هو الحق المبين ..!!
*********************************
 
..:: ناشيونال جيوجرافيك تظهر الحقيقة المزيفة للعلاج بالطاقة البوذية !! ::..
  
* عموما ما سبق كان مدخل .. بسيط ولا نناقشه الآن .. لأن له مقالات أخرى .. وإن كنت أحببت أظهر لك أن ممارسي الطاقة بالتشي أو الريكي .. هم جماعات تتبع العقيدة البوذية .. كما سبق بيانه من مقالة ويكيبيديا ..
ولكن ما يهمنا الآن .. هو الإنحرافات .. وتوضيح ذلك للناس ..
 
***************************************
 
..:: الطريقة رقم (56) ::..
..:: معالجين بالطاقة للأمور الروحانية والعضوية ::..
مع استخدام الرقية الشرعية !!
 
* كلامنا هنا مع شخص أعتقد انه جزائري الموطن .. يزعم أنه يعالج بالطاقة .. وأقصى ما ستكتشفه هو أنه يمكن أن يعالج بالجهل المطلق والإستخفاف بعقول البسطاء ..!!
أردت أن أشير إليه سريعا حتى تعرف أن من أدخلوا أمور العلاج بالطاقة .. قد أفسدوا في العلاجات .. لأنها بلا ظابط ولا رابط خاصة أصحاب اللمسة الشفائية !! ..
* تعالوا معي وشاهدوا هذه الصور التي توضح ما أقصده لكم .. من انحرافات غريبة جدا .. ولا أدري كيف يفعلها أمم تليفزيون يقوم بتصويره ..!!

هو لا يزعم أنه يستخدم الرقية الشرعية وإنما قد يستخدمها كإضافة للعلاج بالطاقة !!.. ولكن تعالوا معا نشاهد كيف يقرأ القرآن وماذا يفعل في نفس الوقت .. واحكم بنفسك ..!!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

..:: طاقة التشي والريكي .. واللمسة الشفائية ::.. :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

..:: طاقة التشي والريكي .. واللمسة الشفائية ::..

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البعبع (شيخ الحب) وزيرداخليةالشيطان :: شيخ الحب :: نقاش حر-
انتقل الى: