البعبع (شيخ الحب) وزيرداخليةالشيطان

دنيا سوفت لخدمات الانترنت والروحانيات
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 * وقبل بداية علاج ا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت النيل
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 399
العمر : 31
السٌّمعَة : 107
تاريخ التسجيل : 19/10/2011

08012017
مُساهمة* وقبل بداية علاج ا

* وقبل بداية علاج الحالة الأولى ..
* في الدقيقة 18:53 .. يستخدم أسلوب يطلق عليه تسميه " حس المعالج " .. وهو أن يضع يده بأعلى رأس المريض ويقول ( 10 -30 -50- 70- 90 ) .. ويقيس ضغط الدم بالمخ ..!! .. ثم ينتقل إلى منطقة البطن ويكرر نفس الأمر .. ويقيس نسبة الداء السكري ..!!
 
* وفي الدقيقة 19:55 :  المذيعة تسألة أنت بتعالج الأمراض النفسية  والعضوية ..
 
وهو يقول : كل شيء كل شيء ..
فتقول المذيعة : الامراض النفسية مثل العين والحسد .. !!
فيقول لها : هذا له علاقة بالمجال المغناطيسي ..
ثم يبدأ في علاج الحالة ويقول للمذيعة : يقول هو علاج بالطاقة .. فممكن نقرأ وممكن ما نقرأ ..!! ثم يبدأ بالإستعاذة والقراءة مع التدليك ..!!
 
* مريض آخر يتم اختباره بالعلاج بالطاقة :
* في الدقيقة 27:50 : يجعل هذه المرأة تشرب من ماء مغناطيسي .. للعلاج من السحر .. فإن كان بها سحر ستتقيأ ..!!
 
# هذه حالتين عرضتهما لكم .. ووجدت أن التعبير بالصور يكفي عن أي شيء آخر .. ولكن الحالة الثانية سأقوم بالتعليق على بعض الأمور قد يتسائل العقل عنها ..!!
 
* ولكن قد يخطر على بالك بعد مشاهدة الفيديو أسئلة :
ما هذا الماء المغناطيسي الذي شربت منه المرأة ثم تقيأت ؟!!
وما علاقة التدليك والمساج بموضوع الطاقة ؟!!
وهل فعلا أصبحت هذه المرأة بخير كما قالت ؟!!
 
******************************
 
..:: إجابات على ما سبق السؤال عنه ::..
 
 
 
 
* ما هو الماء المغناطيسي الذي شربت منه المرأة وتقيأت ؟
 
لازلنا نعيش في عالم الظلمات .. ولا يزال هذه المخلوقات الإنسية تسعى لاستخدام كلمات للتأثير بها على البسطاء من الناس .. حتى يقول لهم أن هذا ماء مغناطيسي يقوم بجذب الطاقة السلبية مثل السحر ويطردها خارج الجسم .. فمن يشربه يحدث له ضبط لطاقته في الجسم .. مما يصلح بداخله طاقته الإيجابية ويطرد الطاقات السلبية ..!!
والأمر ليس كذلك ..!!
 
* ولكن في الحقيقة يتم وضع بعض المهيجات في الماء التي بها لو شرب الإنسان من الماء يتقيأ فورا .. مثل الملح أو الحلتيت أو غير ذلك ( بنسب متساوية مع أعشاب أخرى حتى لا يشعر الإنسان بملوحة الماء ) .. مما يعرفه أهل العطارة .. !!
فما أن يتقيأ الإنسان .. حتى يقول لك .. السحر والحسد قد خرج ..!!
 
* وطبعا لا نخفي العامل النفسي والإيحائي .. في قابلية هذا الإنسان في تصديق أن به سحر وان هذا الماء المغناطيسي سيطرد السحر عنه .. !!
 
* كيف شعرت المرأة بأنها أصبحت سليمة ؟
هي ليست سليمة حتى تقول كيف أصبحت سليمة !! .. والدليل أن عَجْزَةِ الرِّجْلِ عند المرأة لازالت بها ( أي أن مشيتها غير سليمة ) .. ولكن عامل الإيحاء هو من جعلها تصدق ذلك .. وقد شاهدت ذلك كثيرا جدا ..
وقد يكون أثر التدليك قد جعلها تشعر بتحسن ..!! وفي كل الأحوال ما فعله هذا الرجل لم يكن علاج بالطاقة وإنما بالجهل ..!!
 
* هناك فعلا من يشعر بتحسن ولو قليلا بعد جلسات العلاج الطبيعي .. ؟
نعم لم أُنكر ذلك .. بل أُقِرُّ بذلك .. فالطب الطبيعي أو التكميلي معروف ويدرس .. لأنه طب قائم على علم وليس على جهل .. وله أسباب ومسببات .. وليس قائم على الوهم بأن أمرر يدي فوق رأسك وأقول لك مبروك تم إعادة ضبط الطاقة !!
 
* واشرح لك الأمر بطريقة واقعية أكثر :
حينما يصيبك إرهاق بدني .. ماذا تفعل ؟
إما أت تأخذ دُش ساخن (شاور) .. أو تلجأ لجلسة تدليلك (مساج) .. لماذا ؟
كثرة الإررهاق يسبب خمول للدورة الدموية مما يسبب الألم .. وبالتالي يلجأ الشخص للدٌّش الساخن لتنشيط وزيادة حركة الدورة الدموية مرة أخرى ..
وكذلك هذا هو ما تفعله جلسات التدليك ..
مما يشعر معه الإنسان براحة عضوية .. وكأن الألم قد ذهب عنه ..
 
* ومما يذكره أهل الطب ( العلاج الطبيعي ) عن التدليك :
يخفف من تشنجات وتقلصات العضلات ..
يزيد من تدفق الدم للأنسجة والأعصاب والتي بدورها تخفف الكثير من آلام العضلات والأربطة يزيد من تدفق الأكسجين والمواد الغذائية للخلايا والأنسجة .
ينشط الجهاز العصبي مما يجعل الانسان أكثر نشاطا وحيوية كما يساعد على الاسترخاء ..
وفترة التدليك يخفف الألم الناتج عن ضغط الأعصاب ..
يخفف من الأرق والارهاق ويساعد في افراز الأندروفين في الجسم المسئول الطبيعي عن تسكين الآلم ..
يساعد على النوم المريح ..
 
* وهذه أمور معروفة وملموسة عند أهل الطب الطبيعي .. بل عند عموم الناس .. الأمور السابقة يشعر بها حين جلسات المساج .. خاصة لو تم استخدام زيوت عطرية أو أعشاب أو بخورات لها تأثير في تنشيط الدورة الدموية أو تسكين الألم أو أو الهدوء والإسترخاء .. أو او أو ..
فهذه ليست جلسات علاج بالطاقة .. وإنما لها أسباب ومسببات .. وإلا أصبح جميع جلسات العلاج الطبيعي يقال عليها " العلاج بالطاقة " كما يفعل البعض الآن .. لمسايرة الواقع .. للأسف الشديد ..!!
 
**************************
(2)
..:: يعالج باللمسة الشفائية لجميع الأجناس !! ::..
اللمسة الشفائية للجميع !!
بركاتِك يا طاقة قُزَح .. بركاتِك !!
 
 
 
وهذه طريقة صاحبها شخص مغربي اسمه "مكي الصخيرات " .. فكل الديانات والأجناس تأتي لهذا الرجل البركة .. لتلتمس من بركاته ويقفون في طوابير طويلة طمعا في أن يلمس صدورهم وصدورهن ، وبطونهم وبطونهن ، ثم يلمس زجاجة الماء التي يمنحها البركة الكاملة لتكون خير شفاء ..!!
 
 
وهو رجل مشهور ببركاته في العلاج .. وهي طريقة ليست بالجديدة خاصة عند من يعتقدون ببركات المشايخ ..
 
 
 
 
* وأحببت أشارككم هذه الطريقة لسببين :
 
الأول : هو أن هذا الرجل ليس بكذاب من حيث كونه حدثت له حادثة ترتب عليها أنه أصبح يعالج الأمراض .. ولكنه غير صادق من حيث كونها دليل حكمة وولاية وكأنها عطاء ألوهية !!
 
الثاني : يستخدم ما معه بطريقة منحرفة .. تصل للتقبيل والاحضان .. ولا أدري هل هذا من ضمن برنامج اللمسة الشفائية أم من باب الحكمة والولاية التي نسب نفسه إليها
 
 
 
* أما كونه غير كذاب .. فلأنه يعترف أن ما يحدث هو حدث له ذات يوم نتيجة دخول مثل قوس قزح في داخلة .. ومن بعد دخول هذه الطاقة المتمثلة على هيئة مثل قوس قزح .. ثم بدأ العلاج باللمسة ..
وهذا هو ما قاله وليس فيه كذب .. ويحدث مع ناس كثير .. يتم اختيارهم ليكونوا محل تواصل مع العالم الآخر .. مثله مثل من يعالج المرض الروحاني ..
 
* أما ما يقوله من حيث أنها قوة إلهية خارقة منحته شيء مثل البركة .. وهي حكمة أعطاها الله له ..!!
فهنا نتوقف معه .. ونقول له مَن يقول أنها طاقة من الله وبركة من الله وحكمة من الله ..!! خاصة وأنها لا تتوقف على مجرد اللمس فقط .. بل وترتقي للأحضان والقبلات .. ( سنناقش هذا القول بعد قليل في الجزء الخاص بالحكمة والولاية )
 
 
 
 
* لماذا لا تكون طاقة نارية ولماذا افترض أنها منحة إلهية ؟.. فالمسيخ الدجال ستكون له ملكات أقوى وأعلى من هذا بكثير .. وهناك ملكات روحانية للجميع وبلا ديانات .. ولا يعترفون بالله .. ويسمونها "طاقة" .. وكثير منهم بوذيون أو خدام بوذا .. !!
 
مع عدم نسيان ما قاله الإمام الصحابي الجليل عبد الله بن مسعود حينما تحاورت معه زوجته : ( عَنْ زَيْنَبَ امْرَأَةِ عَبْدِ اللَّهِ .. عَنْ عَبْدِ اللَّهِ ، قَالَ: سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ : "إِنَّ الرُّقَى، وَالتَّمَائِمَ ، وَالتِّوَلَةَ شِرْكٌ" قَالَتْ : قُلْتُ : لِمَ تَقُولُ هَذَا ؟ وَاللَّهِ لَقَدْ كَانَتْ عَيْنِي تَقْذِفُ وَكُنْتُ أَخْتَلِفُ إِلَى فُلَانٍ الْيَهُودِيِّ يَرْقِينِي فَإِذَا رَقَانِي سَكَنَتْ ، فَقَالَ عَبْدُ اللَّهِ: إِنَّمَا ذَاكَ عَمَلُ الشَّيْطَانِ كَانَ يَنْخُسُهَا بِيَدِهِ فَإِذَا رَقَاهَا كَفَّ عَنْهَا ، إِنَّمَا كَانَ يَكْفِيكِ أَنْ تَقُولِي كَمَا كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ: "أَذْهِبِ الْبَأْسَ رَبَّ النَّاسِ ، اشْفِ أَنْتَ الشَّافِي، لَا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ شِفَاءً لَا يُغَادِرُ سَقَمًا  )
 
* فما المقياس أن نقول أن العطاء من الله أم من غيره ؟
أكيد من خلال علاقته مع الله .. !!
 
* ولكن ما يدعونا أن نقول أنها ليست من الله .. هو الانحراف في طريقة العلاج .. حيث أنه يستخدم موهبته بطريقة منحرفة .. من خلال اللمس على نهود النساء وبطونهن .. بلا داعي .. خاصة وأن أصحاب المواهب الروحانية لا يحتاجون للمس .. فما الحاجة لهذا الفعل ..!!
ويصل الأمر إلى القيام بالأحضان والتقبيل ..!! ولا أدري هل هي أحضان وقبلات الشفاء أيضا ..!!
 
* هل هناك ما يمنع من حدوث علاج على يده ؟
لا يوجد مانع أن يصيب علاج بعض من الناس .. ولكن أبدا لن يكون بهذه الصورة التي تحدث من وقوف طوابير علاج (هذا استخفاف بالعقول) .. وإلا قلنا أنه يستطيع مخالفة القدر على ما هو عليه الآن .. أو كما يقول هو أنه يستطيع علاج كل الأمراض ما عدا المرارة .. !! وهذا شيء لم يمنحه الله لأي نبي أو رسول أبدا ..!! لأنه ليس دائما أن يتفق العطاء مع قدر الإنسان .. حتى تجري الحكمة الإلهية بالإبتلاء على الإنسان ..!!
 
* قلنا سابقا أن العطاء الرباني للجميع .. ومن جملة العطاء الرباني هو المنح الروحانية .. سواء كانت عن طريق الطبيعيات أو من خلال التعامل مع الروحانيات .. !!
وكما قلنا سابقا .. أن العطاء الإلهي هو ما يكون مبناه على العقيدة الإلهية مثل السياحات القلبية الملكوتية .. بخلاف العطاء الرباني الذي هو للجميع .. مثل جميع العلاجات في الحياة .. سواء عضوي أو نفسي أو روحاني .. !!
 
ولكن بالتأكيد ما  يفعله هذا الرجل ليس من عطاء الألوهية في شيء !!
 
**********************************
..:: مكي الصخيرات : بين الحكمة والولاية .. والجهل بالدين !! ::..
 
 
 
 
* في حوار مع مكي الصخيرات .. حوار تم في سنة 2016 ( رابط يوتيوب )
 
* من أين جاء بهذا العلاج ؟
في الدقيقة 4:40 يقول : كانت تأتيني حالات من بعض الكواكيب "الكواكب" ..
في الدقيقة 5:40 يقول : كانت تأتي energy "طاقة" تخبط فيه وهذه الطاقة فيها خط أحمر وصفرا وخضراء ..!!
وفي الدقيقة 6 يشرح كيفية عمل هذه الطاقة معه .. فيصفها بانها كانت تأتيه مثل قُزح تدخل فيه .. ثم يعالج به الناس .. كل الأمراض ماعدا المرارة .. !!
 
* يستدل بصحة منهجة بالقرآن .. وانه ولي لله .. ؟!!
* في الدقيقة 49:20 : المذيع يقول له .. اقنعني بالعلم ..
فيرد عليه المعالج : هذه آية من القرآن " إن الله يؤتي الحكمة لمن يشاء " ، ( إن أولياء الله لا خوف عليهم ولا هم يحزنون ) .. صدق الله العظيم .. !!
فيرد عليه المذيع ويقول : هل أنت من أولياء الله الصالحين ..
فيقول المعالج : نعم .. ولو لم أكن ما كان الله أعطاني الحكمة ..!!
 
 
..:: الرقاة وفتنة العلاج بالطاقة ؟!! ::..
 
* كثير من الرقاة أصبح يجاري هذا الأمر من الناحية الدينية .. حتى يثبت أن دينه له لمسات شفائية قوية .. وهذا خطأ كبير .. لأن الدين الإسلامي ليس في حاجة إلى برهان ولا دليل ليثبت قوته الروحية .. وكذلك لسنا مطالبين أن ننتهج منهج أهل الطاقة ونقتبس مصطلحاتهم ونمسحها بمسحة دينية حتى نجعلها شرعية المنشأ .. !! أليس ديننا عزيز ؟!!
 
* وأقول لكل معالج راقي يفعل ذلك .. اتقي الله .. ولا تسلك مسلك أهل الطاقة .. ولو سلكته فلا تخلطه بالدين .. فهذا ضلال مبين وانحراف كبير .. ..
وكن عزيز بدينك .. وكن أنت الأعلى ..!! ولست ذليلا يتمسح ببعض كلمات لتجذب بها الناس إليك .. ثم تكون حقيرا باتباعك لأهل اللمسة الشفائية للطاقة الروحية ..!!
فهذه ليست إظهار لمحاسن الدين .. وإنما فيها إهانة لدينك .. بأن تتبع خطوات البوذيين والهندوس .. واعلم أنك مسؤل أمام الله ..!
 
* ولا يوجد في ديننا لمسة شفائية .. وإنما بركة نبوية .. ومدد إلهي .. وولاية من الله نتيجة اتباع الله ورسوله ..
 
* راجع ما ذكرته لكم سابقا عن أن أصل هذه اللمسه هي العقيدة البوذية .. !!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

* وقبل بداية علاج ا :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

* وقبل بداية علاج ا

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البعبع (شيخ الحب) وزيرداخليةالشيطان :: شيخ الحب :: نقاش حر-
انتقل الى: