البعبع (شيخ الحب) وزيرداخليةالشيطان

دنيا سوفت لخدمات الانترنت والروحانيات
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تابع علم الارقام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت النيل
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 399
العمر : 31
السٌّمعَة : 107
تاريخ التسجيل : 19/10/2011

مُساهمةموضوع: تابع علم الارقام    السبت فبراير 04, 2017 11:22 pm

بسمله
رقم 9
ﻧﺒﺬﺓ ﻋﻦ ﺷﺨﺼﻴﺔ ومسار حياة صاحب الرقم 9 :
إذا كان لدى الشخص مسار الحياة الرقم 9 ، فهو متميز بطيبة القلب وروحه الخيرية والإنسانية، واعي اجتماعيا، وبقلق إزاء حالة العالم. لديه تعاطف كبير ومثالية تجاه الاخرين. افكاره الخيالية جزء مهم منه وسوف يستغل حياته في محاولة لتحقيق بعض جوانب الحلم الخيالي الخاص به، وحتى ان ادى ذلك الى التضحية بالمال والوقت، يؤمن باستخدام الطاقة من أجل عالم أفضل وان العطاء  يؤدي نهاية الامر الى القناعة.
بما أن هذا المسار هو التاسع فصاحبه شخصية مبدعة قوية وذو بصيرة ثاقبة، غير مكترثة جدا وجامحة قليلا، مبدع قوي وذو بصيرة ثاقبة، رقيق ومرهف الحس، لا يحاول أن يضايق أحداً أو يجرحه.
منفتح ، حدسي ، شاعري ، حكم ، سمعته طيبة مع الجميع لا يتقاتل مع أحد ، طاهرا وطيب القلب ، يحب الطيبين الأخرين و يسعد بهم كثيرا .
ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼﻗﺎﺕ : ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻲ مسار الحياة لصاحب الرقم 9 :
أهم شيء في حياته هو علاقته بالآخرين ، يهتم جداً بهم وبكلامهم ويمتلك قدرات خاصة في فهم الناس جيداً. رقيق ومرهف الحس، لا يحاول أن يضايق أحداً أو يجرحه.
سريع الاستجابة للثناء والمديح، وأيضاً النقد ويأخذ النقد بصورة شخصية ، ولهذا فكثيرا ما يتسبب هذا في نفور الناس منه ، محاضر ممتاز خصوصاً فيما يتعلق بالاستشارات النفسية والعلاقات اليومية ، قائد ملهم ولكنه في نفس الوقت تابع مخلص أيضاً ، ولديه مشاعر فطرية فياضة ومتأججة.
ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻﺻﺪﻗﺎﺀ : ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻﺻﺪﻗﺎﺀ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ مسار الحياة رقم 9 :
صاحب المسار رقم 9 اجتماعي، تجده محبوب لكن ليس من طرف الكثيرين وذلك لشخصيته المغرورة المتكبرة، مع بعض الناس المقربين الذي لا يكترث بأحوالهم ، كما أنه محط اعجاب  عند الكثيرين  الذين يحبونه  لترفه وكرمه ، وليس من أجل روحه، وهو على أتم استعداد أن يكسب حب ناس بالنقود، أو أن يتخلى عن صديق بمقابل مادي ، كما أنه يحب البروز مع الاخرين و ابراز جماله ، وأيضا يسعده كثيرا التحدث عن الحياة المادية امام الأجانب ، و يستطيع بسهولة قراءة الآخرين ويؤثر فيهم بالتالي بسهولة أيضاً .
ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ : مسار الحياة رقم 9 وحياته ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻭﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ :
صاحب المسار رقم 9 عامل كسول، لكنه كسول يميل كثيرا الى اعطاء الأوامر والسيطرة، بل يفضل كل ما هو راحة  ، قدراته المهنية محدودة، لأنه لا يحافظ على المعتقدات من العمل ويطبقها بل يلجأ للأخرين ، ويفضل الراحة عن  العمل في الحياة  المهنية  ، ويفكر بمستقبله المهني على أنه مثمر ، لأنه يرى أن العمل أداة لكسب المال وانفاقه بسعادة ، ويساعد الآخرين في الوصول إلى ذواتهم ، فهو يذكر لهم حقائق عن أنفسهم قد لا يعرفونها، ويعلم كيف يطوروا من أنفسهم.
الصحة في مسار الحياة رقم 9 :
صاحب المسار رقم 9 يخاف على فقدان صحته كثيرا، ويأخذ الأدوية في وقتها المعين لكنه يكثر من المشروبات المضرة ، لأنه يريد الحصول على الصحة بدون تضحيات ، والحصول على النتائج  الجيدة ، يخاف الأمراض والأوبئة المختلفة .
...........................................
رقم 11
ﻧﺒﺬﺓ ﻋﻦ ﺷﺨﺼﻴﺔ ومسار حياة صاحب الرقم 11 :
بما ان هذا المسار هو الحادي عشر فصاحبه شخصية مخادعة و ماكرة، ماهرة جدا ونشيطة، مترددة قليلا، دائمة الكذب والتلاعب، لكنه إنسان كريم ومتساهل في كثير من الأمور .
أخلاقه لا يقتدي بها، لكن نفسه جذابة، لا يحب التكبر والغرور, لا يهين الأخرين، وسريع الاستجابة، مع هذا فإن له بعض الأفكار المنافقة والسيئة اتجاه بعض المواقف  ، كما انه محب كثيرا لإظهار ما هو ليس عليه أمام الآخرين ، يحب رؤية المتخاصمين ويسعد بذلك كثيرا .
ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼﻗﺎﺕ : ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻲ مسار الحياة لصاحب الرقم 11 :
ما يميز  الشخص في المسار رقم احدى عشر  أنه سرعان ما يشعر بالملل في علاقاته، و طباعه الكريهة تكون سبب المشاكل في كثير من الأحيان ، أي أن أفكاره كثير ما تسودها شوائب ، لكنه إذا وجد الشريك المناسب فانه يريد المكوث قلل من طباعه السيئة  ،  لذلك تجده مخلصا وباحثا عن الذي يبادله نفس الحب .
ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻﺻﺪﻗﺎﺀ : ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻﺻﺪﻗﺎﺀ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ مسار الحياة رقم 11 :
صاحب المسار رقم احدى عشر  مخيف قليلا اذ لا تجد العلاقات تنهال عليه ، تجده ماهر في الاختيار كما أنه يختار بعناية أصدقاءه والأشخاص المحيطين به ، غير محبوب من طرف الكثيرين، مع إن بعض الناس المقربين يجدون فيه صفات رائعة ، كما أنه محط كره وبغض عند الكثيرين الذين يمقتونه كثيرا من أجل حيلته، وهو على أتم استعداد من أجل فعل أي شيء مقابل اقناع الآخرين بما يريدهم أن يقتنعو به ، لذلك فان التعامل مع صاحب هذا المسار ليس بالشيء الهين .
 
ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ : مسار الحياة رقم 11  وحياته ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻭﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ :
صاحب المسار رقم اثنين وعشرين يكره الأعمال الشاقة والمتعبة ، معتقدا أنها قد تضعفه أو قد تهلك إنتاجه المستقبلي، لكن له القدرة والموهبة على الإبداع والابتكار، لكنه يبالغ في تشويه أصل الشيء بل يحب تغيير كل شيء عن أصله، قدراته المهنية عالية، لأنه عملي، ويفضل العمل التكنولوجي في الحياة المهنية ، ويفكر بمستقبله المهني على أنه ذاهب للأحسن.
الصحة في مسار الحياة رقم 11 :
صاحب المسار رقم  احدى عشر مسرف قليلا ، لكن له القدرة و الموهبة على اقناع الناس على تشجيعه ،   لكنه يبالغ في تضليل الناس عن الحقيقة ، بل يفضل كل ما هو أحسن وأجمل مهما كان مضللا، قدراته المهنية عالية  ،لأنه يحافظ على كل ما هو عملي . . . ويفضل  العمل السهل والمثمر في الحياة المهنية  . . .  يفكر بمستقبله المهني على أنه مثمر. . . . . . .
.......................................
رقم 22
الرقم 22 .. تعرف على الحياة العاطفية والمالية لاصحاب الرقم 22 :
الشخص الذي يكون رقم مسار حياته هو الرقم 22 ، هو من أنجح الشخصيات مقارنة من كل أرقام مسار الحياة اذ تتوفر له اقصى احتمالات الحياة.
فمن ناحية، لديه القدرة على أن يكون شخص بناء، وقادر على إدراك اشياء عظيمة في العالم.
ومن ناحية أخرى، يمكنه الانزلاق إلى أعماق الغموض، وتحقيق ذاته وايجاد مفاتيح شخصيته.
وهو شخص يستخدم الفضيلة والمثل العليا والرؤية لإلهام الآخرين للانضمام اليه في غايته.
ﻧﺒﺬﺓ ﻋﻦ ﺷﺨﺼﻴﺔ ومسار حياة صاحب الرقم 22  :
بما ان هذا المسار هو اثنين و عشرين فصاحبه شخصية حماسية ، محبة للحياة ، متفائلة وشغوفة ، نشيطة ، جريئة قليلا ، دائمة القناعة ، حساس ودرامي زيادة عن اللزوم , لكنه انسان ملتزم وذا عقائد سليمة مبنية على اسس صادقة في كثير من الأمور .
اخلاقه عالية لكنه ، يهوى تكبير الأشياء الصغيرة ، لكن نفسه جذابة ، لا يهين الآخرين ، مع هذا فان له بعض الأفكار السخيفة ، كما انه محب كثيرا لمساعدة الآخرين.يحب رؤية العظماء و يقدر ذلك كثيرا. . .
ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼﻗﺎﺕ : ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻲ مسار الحياة لصاحب الرقم 22 :
ما يميز الشخص في المسار رقم 22 أنه يحب اظهار محاسنه للحبيب ويبالغ بذلك كثيرا ، ويحاول جاهدا إخفاء نقاط ضعفه لكنه لطالما يفشل في ذلك ، محب للكمال اذ أنه مخطأ في اعتقاده ، أن العلاقات العاطفية يجب أن تكون مثالية، لا تشوبها شوائب .
ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻﺻﺪﻗﺎﺀ : ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻﺻﺪﻗﺎﺀ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ مسار الحياة رقم 22  :
صاحب المسار رقم اثنين وعشرين، تجده اجتماعي محب وودود، يحب السهرات، الحفلات والأجواء العائلية خاصة ، يغفر أخطاء الآخرين اذا اعتذروا ، كما أنه مسامح لكن لا ينسى مساوئ الغير ، لكنه لا يحقد بل دائما يحاول تفهم الآخرين والأسباب التي دفعتهم الى القيام بالأمور الخاطئة ، كما أنه يحب مساعدة الآخرين لكن اذا طلب منه المساعدة ، حيث أنه لا يقحم نفسه فيما لا يعنيه .
ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ : مسار الحياة رقم 22 اثنين وعشرين وحياته ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻭﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ :
صاحب المسار رقم اثنين وعشرين يكره الأعمال الشاقة والمتعبة ، معتقدا أنها قد تضعفه أو قد تهلك إنتاجه المستقبلي، لكن له القدرة والموهبة على الإبداع والابتكار، لكنه يبالغ في تشويه أصل الشيء بل يحب تغيير كل شيء عن أصله، قدراته المهنية عالية، لأنه عملي.
ويفضل العمل التكنولوجي في الحياة المهنية ، ويفكر بمستقبله المهني على أنه ذاهب للأحسن.
الصحة في مسار الحياة رقم اثنين وعشرين :
صاحب المسار رقم اثنين وعشرين لا يحافظ كثيرا على نظام حميته الغذائي، كما أنه يفضل أكل وجبة سريعة على ممارسة التمارين الشاقة والمتعبة، مهما علم إنها خطيرة على صحته ورشاقته. . . لكنه يندم بعد ذلك . . . ويتمنى لو أنه قلل من عدم مبالاته .
98 98 98


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تابع علم الارقام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البعبع (شيخ الحب) وزيرداخليةالشيطان :: شيخ الحب :: الارتقاء-
انتقل الى: