بنت النيل المدير العام
عدد الرسائل : 399 العمر : 36 السٌّمعَة : 107 تاريخ التسجيل : 19/10/2011
| موضوع: كيف قاوم مادة السحر التي دخلت الجسم الجمعة نوفمبر 23, 2012 10:34 pm | |
| - كيف نقاوم مادة السحر التي دخلت للجسم ؟ طرق علاج مادة السحر ... يعني كيف السبيل لإخراجها و التخلص منها إن كانت داخل الجسم ؟ الجزء الثاني : ذكرنا سابقا أن المحور الأساسي في علاج السحر , هو علاج مادة السحر التي استقرت في الجسم. سواء تبقى على حالها كما دخلت , أو تكون قد انتشرت . و لعل البعض يعرف البعض من تلك الطرق . فهي الأكثر تداولا بين الناس عامة ... إلا أن خروجها من الجسم هو الهدف الرئيسي و الأساسي في علاجها .لأن خروجها يعني الشفاء من السحر بإذن الله , مما يسهل عملية خروج المس ( خادم أو خدام أو متعدي ... ) و بإذن الله السميع العليم, سنحاول من خلال دراستنا المبسطة هذه , تزويدكم ببعض الطرق الأخرى . بعض طرق علاج مادة السحر : 1- الحجامة : إن أفضل ما تداويتم به الحجامة والقسط البحري . ولا تعذبوا صبيانكم بالغمزالراوي: أنس بن مالك المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 1577خلاصة حكم المحدث: صحيح إن كان في شيء مما تداوون به خير ففي الحجامةالراوي: أبو هريرة المحدث: ابن عدي - المصدر: الكامل في الضعفاء - الصفحة أو الرقم: 3/59خلاصة حكم المحدث: [ حسن أو صحيح ] ما مررت ليلة أسري بي بملإ من الملائكة إلا كلهم يقول لي عليك يا محمد بالحجامةالراوي: عبدالله بن عباس المحدث: الألباني - المصدر: صحيح ابن ماجه - الصفحة أو الرقم: 2818خلاصة حكم المحدث: صحيح الحجامة على الريق أمثل وفيه شفاء وبركة وتزيد في العقل وفي الحفظ فاحتجموا على بركة الله يوم الخميس واجتنبوا الحجامة يوم الأربعاء والجمعة والسبت ويوم الأحد تحريا واحتجموا يوم الاثنين والثلاثاء فإنه اليوم الذي عافى الله فيه أيوب من البلاء وضربه بالبلاء يوم الأربعاء فإنه لا يبدو جذام ولا برص إلا يوم الأربعاء أو ليلة الأربعاءالراوي: عبدالله بن عمر المحدث: الألباني - المصدر: صحيح ابن ماجه - الصفحة أو الرقم: 2825خلاصة حكم المحدث: حسن إن كان في شيء من أدويتكم شفاء ، فشرطة الحجام ، ومصة العسلالراوي: عبدالله بن عباس المحدث: البزار - المصدر: البحر الزخار - الصفحة أو الرقم: 11/178خلاصة حكم المحدث: لا نعلمه يروى من وجه صحيح بأحسن من هذا الوجه و هي من أفضل العلاجات المستعملة لإستخراج مادة السحر المتمركزة و المنتشرة . 2- الفصد : هي عملية تجميع في مكان ما , الأطراف عادة و الجبهة في حالات .أو إن ثبت أن المادة مجمعة و تكون صطحية .و هذا يكون بالتمريخ و السحب حتى يتغير لون الموضع الذي تجمعت فيه مادة السحر ( نفس الشيء بالنسبة للمس )ثم يتم الوخز بإبرة (معقمة)أو تشريط (شرطة واحدة) حتى يخرج الدم و يسيل . 3- الإسترجاع : المقصود بكلمة إسترجاع هو التقيئ . و هو من أفضل العلاجات لما استقر بالبطن ( يمكن أن يكون مشموما أيضا أو غيره ). و يكون بتناول مواد طبيعية من الفتحات الطبيعية, و تكون مسهلة لذلك 4- الإستفراغ : من أفضل العلاجات لما استقر بالبطن أو بالجسم عامة لأن المادة ستخرج من السبيلين . من الدبر أو من القبل أعزكم و أكرمكم الله .و يكون بتناول مواد طبيعية من الفتحات الطبيعية, و تكون مسهلة لذلك 5- السحب : هو من افضل العلاجات إلا أنه أقلهم تداولا , نظرا لأن الذي سيقوم بالعملية , يجب أن يكون متمكن منها و لا يمكنه تجاوز بعض الأماكن للرجال , مع استحالتها للنساء .فالعملية تتمثل في تمريخ الأعضاء من الأطراف لسحب المادة إلى السبيلين . مما يعني من أصابع الأرجل صعودا إلى أعلى الساقين. و من أصابع اليدين إلى الكتفين ثم نزولا إلى أسفل الظهر و أسفل البطن .و الرأس يكون من الرقبة إلى أسفل البطن و أسفل الظهر . 6- الإحتقان : و هي إدخال مواد مسهلة و مطلقة للبطن عن طريق الدبر , أعزكم و أكرمكم اللهكما تستعمل للسحر و المس الذي يتمركز بالرحم 7- التسعط : و هي عملية بسيطة يتم بفضلها إدخال الدواء عن طريق فتحتي الأنف . 8- الإستنشاق : و هي أيضا من الطرق المستعملة لإدخال الدواء من فتحتي الأنف . 9- التقطير : هي عملية إدخال الدواء من العينين , من الأذنين و من الأنف . 10- الإكتحال : هي طريقة وضع الدواء على العينين بواسطة مكحلة . 11- الإدهان : هي عملية طلاء لكامل الجسم بمادة زيتية أو دهنية .و هي من العمليات التي تسهل تجميع المادة السحرية في مكان واحد .كما أنها تكون حجاب و ستار يحمي المصاب من الأذى الخارجي , و في آن واحد يأثر على العارض و المادة السحرية. هام جدا : بالنسبة لكل الطرق المذكورة أعلاه , أنصح باستعمال ماود و أدوات معقمة . بالنسبة للمواد الطبيعية من عشوب , ماء , زيوت ... يجب رقيتها قبل إستعمالها . واستشيروا قبل إستعمال طرقية منهم , لعل التي تريدون إستعمالها لا تجدي في حالتكم ...لأنني شخصيا أعتمد طريقة ما .حسب مكان دخول و مرور و استقرار أو أنتشار مادة السحر و كذلك حسب مكان دخول و مرور و استقرار العارض . هذا ما تيسر و الله أعلى و أعلم | |
|